أفضل الشركات المزودة للبذور
0
مواقع طلب البذور

مواقع طلب البذور

خلال الخمسون عاماً الأخيره تطورت بشده اعمال بيع البذور.ومع ظهور الإنترنت أصبحت مواقع طلب البذور منتشره بكثره.ونقدم لكم فى هذا المقال خلاصة بحثنا عن أفضل مواقع طلب البذور.والتى اكتسبت ثقة الكثير. وتنوعت فيما بينها من حيث المنتجات والخدمات.

1- Burpee

واحد من أقدم وأفضل مواقع طلب البذور. حيث بدأ فى عام 1981 قبل ان يظهر الانترنت.

لا شيء يشير إلى الربيع مثل وصول كتالوج Burpeeالسنوي إلى صندوق البريد. إن قلب الصفحة بعد الصفحة ورؤية الألوان الرائعة للخضروات والنباتات والنباتات المعمرة والحولية يوقظ الخيال. وعلى الرغم من أن الكتالوج يصدر سنويا بانتظام منذ العام 1981 إلا انه كان يحمل الجديد كل عام. وذلك لأن البستانيين المشهورين للغاية في Burpee كانوا يجلبون باستمرار الابتكار إلى سوق البذور.من أحد مواقع طلب البذور الذى لديه كل شىء. بذور خضروات ,زهور ,نباتات معمره,أعشاب وفواكه.

أيضا مواد عضويه ومستلزمات البستنه.باختصار كل ما يحتاجه المزارعين موجود.

 

هل تعلم أن شركة Burpee Seed أصدرت أول كتالوج في العالم يقدم بذور الذرة الصفراء؟ قدم Burpee أيضًا نوعًا جديدًا من الملفوف (الكرنب) يسمى Surehead وجزرة محسّنة تسمى Long Orange. تشمل أحدث الإبتكارات الطماطم الخالية من البذور والبطيخ “Snackpack” وهى ثمره صحيه بحجم صغير تجلب الابتسامة على أي وجه.

 

بصفتها أقدم مواقع طلب البذور في أمريكا ، كان Burpee عنصرًا أساسيًا في سوق البذور منذ عام 1881  قبل ظهور الإنترنت بوقت طويل. ومع ذلك ، لا يزال Burpee أحد أفضل مواقع طلب البذور . بالإضافة إلى ذلك ، جميع البذور غير معدلة وراثيًا لضمان النقاء والجودة. وربما أفضل جزء من كل هذا؟ كل منتج تبيعه Burpee مضمون ، حتى تشعر بالثقة في شرائك.

يمكنكم مطالعة الكتالوج من هنا

2- Botanical Interest

واحد من مواقع طلب البذور الذين لا يهتمون بالبذور فقط. التغليف مهم أيضًا!

 

لهذا السبب انطلقت شركة Botanical Interest في إنشاء عبوة بذور أكثر جمالًا وغنية بالمعلومات.

ومنذ عام 1995 كانوا يبيعون جميع أنواع الخضروات والزهور والأعشاب.

بالإضافة إلى البذور العضوية عالية الجودة ، تشتهر Botanical Interest بعبوات البذور المفيدة للغاية ، والتي تتضمن دروسًا في تاريخ الحدائق ، وأفكار تنسيق الحدائق ، ومعرفة الزراعة العضوية ، والوصفات ، والحقائق الممتعة.

طالع أيضا مقال البذور وكل ما تريد معرفته عنها

3- Territorial Seed

هي أحد مواقع طلب البذور المملوك للقطاع الخاص ، مملوك بالكامل لتوم وجولي جونز. تم شراء الشركه في عام 1985 من مؤسسها ستيف سولومون ، وقد نمّا توم وجولي الأعمال التجارية بشكل كبير على مدار الأربعين عامًا الماضية ولكنهما لم يبتعدا عن المسار الأصلي الذي حدده ستيف.

قدمت كتالوجات Tom and Julie الأولى للبذور الإقليمية شكلاً جديدًا للحديقة . حيث ركز توم على توسيع اختيارات العملاء المفضلة . المزيد من الطماطم (من 15 نوعًا إلى 75) . ثم البازلاء الحلوة والثوم والخس على مدار العام وعباد الشمس للطيور. بعد الكتالوج الإقليمي جاء كتالوج وطني وكتالوج كندي. يظل كتالوج الحديقة الشتوية ، الذي نُشر لأول مرة في عام 1988 ، هو كتالوج الحدائق الشتوية الوحيد في الولايات المتحدة.

يمكنكم مطالعة الكتالوج من هنا

4- Johnny’s Selected Seeds

“إن جوهر مهمتنا هو نجاحك ، ويشرفنا أن نلعب دورًا صغيرًا فيه”

كانت هذه كلمات روبرت جونستون جونيور مؤسس واحد من أفضل مواقع طلب البذور.

ومثل أي شيء يزرع من البذور . فإن الشركة كان لها أصغر البدايات.

لقد ترسخت جذورها الأولى في ربيع عام 1973 .

عندما بدأ مؤسسها روب جونستون جونيور ، في سن 22 ، وبمدخرات قدرها 500 دولار .

شركة البذور الوليدة نشأت في مزرعة نيو هامبشاير.

في عام 2006 ، أطلق جوني برنامج ملكية الموظفين . مع جونستون وزوجته ، جانيكا إيكرت ، ببيع الأسهم إلى صندوق ملكية الأسهم للموظفين. اليوم ، يمتلك الموظفون 100٪ من أسهم الشركة. بالنظر إلى المستقبل ، فإن مستقبل Johnny مشرق .وستواصل الشركة ، كما فعلت دائمًا ، التركيز على تزويد العملاء بأفضل المنتجات والمعلومات والأبحاث والخدمات. تقدم الشركه البذور العضويه المعتمده ,البذور الهجينه(F1),البذور الملقحه والموروثه,البذور المحسّنه,البذور المغلّفه,بذور الحبيبات,بذور معدّه لتسريع النمو.

5- Terrain

تأسست عام 2008.وهو احد مواقع طلب البذور ذو الطابع الفريد.فهو متخصص فى جعل حديقة المنزل امتداد للداخل.إنه لا يبيع البذور الرائعه فقط .ولكنه يبيع لوحات فنيه وقطع أثاث ديكوريه مرتبطه بالزهور.هو أيضا مشروع ابداعى يمتلك مشاتل ملحقه بمطاعم و مقاهى . تمثل المكان المفضل لعقد الندوات وورش العمل الفنيه.

يتضمن مزيج المتجر المنتجات من جميع أنحاء العالم والنباتات من مصادر محلية والبضائع الحرفية . مما يوفر للعميل تجربة لا مثيل لها. مع مشتل كامل من نباتات الحدائق والنباتات الداخلية ، ومستلزمات النمو الصديقة للبيئة . وديكور المنزل والحديقة ، والأثاث ، والحاويات ، والهدايا ، وأدوات العناية الشخصية . والأطعمة المصنوعة محليًا والمجهزة . بالإضافة إلى الأشياء والتحف التي تم الحصول عليها من جميع أنحاء العالم.

 

6- SEEDVILLE USA

هو احد مواقع طلب البذور المتميزه. وذلك بفضل سرعة وصول البذور وتواجد تشكيله ضخمه من كل انواع البذور.

أيضا به قسم خاص لبطاقات الهدايا بأشكال بديعه.وهو يقوم بعروض تسويقيه رائعه دائما على البذور.

7- Grow Organic

إحدى مواقع طلب البذور التى تقدم أسعار البيع بالجملةلـ :

(1) المزارعين

(2) الحدائق المدرسية

(3) أعمال تنسيق الحدائق.

مستلزمات زراعة عضوية حديثة وفعالة من حيث التكلفة والمعلومات والأدوات اللازمة لتطبيقها. بخدمة رائعة وأسعار منخفضة وأفضل اختيار للمنتجات عالية الجودة المتاحة. مع التركيز على ان تكون جميعها “عضوية” .الى جانب  تقديم برامج التوعية لتعزيز فوائد الزراعة العضوية .كل منتج قد تمت مراجعته من قبل موظفى الشركه. للتأكد من أنه يلبي اعلى معايير الجوده فيما يتعلق بالمنتجات العضويه غير الهجينه.

يمكنكم الحصول على الكتالوج من هنا

 

 

8- Seed Savers Exchange

مواقع طلب البذور

هو واحد من مواقع طلب البذور غي الهادفه للربح . ولكنها تؤدى مهمه جليله بالحفاظ على تراث الحدائق والمحاصيل الغذائية المتنوعة ثقافيًا. ولكنها مهددة بالانقراض وتعزيزها للأجيال القادمة من خلال جمع البذور والنباتات الموروثة وزراعتها ومشاركتها.أنهم يقومون أيضا بالربط بين الكثير من المزارعين فى العالم.من أجل عمليات تبادل البذور.فهو ليس موقع طلب البذور التقليدى إذن. يعملون أيضاً على جمع وتخزين وتجديد بذور الآلاف من الأصناف النادرة والمتوارثة والمفتوحة التلقيح في مقر مزرعة التراث. وتوفير بذور هذه الأصناف بحيث لا تختفي.أيضا يقومون بتثقيف المزارعين حول أفضل ممارسات الزراعه. والتى تعمل على الحفاظ على البذور الأصيله والنادره.

 

 

خضنا سوياً رحله شيّقه مع افضل ثمانية مواقع طلب البذور.وتعرفنا على الأهداف المختلفه لكل موقع .والمنتجات والخدمات التى يقدمونها.وإذ نحرص دائما على تقديم كل الجديد والمفيد لرواد موقعنا الأعزاء.نودّ بالطبع ان نشجعكم على البحث عن الطرق الجديده والانواع العديده فيما يخص البذور وتكنولوجيا الزراعه بشكل عام ومشاركتها معنا بالتعليقات. ونعدكم دائما بمشاركتكم كل جديد وذو قيمه على موقعكم حرث…..دمتم بخير.

اترك رد